احدث الوظائف

الأربعاء، 15 أبريل 2020

مطلوب مدير مالى بقطر حاصل على شهادة مهنية CPA او CFA او CMA


اخر ميعاد للتقديم 15-5-2020

الوصف الوظيفى

تقديم التقارير المالية وتفسير المعلومات المالية للموظفين الإداريين مع التوصية بمزيد من الإجراءات.
 تقديم المشورة بشأن الأنشطة الاستثمارية وتقديم الاستراتيجيات التي ينبغي أن تتخذها الشركة
 الحفاظ على السلامة المالية للمنظمة.
 تحليل التكاليف والأسعار والمساهمات المتغيرة ونتائج المبيعات والأداء الفعلي للشركة مقارنة بخطط العمل.
 تطوير الاتجاهات والإسقاطات المالية للشركة.
 إجراء مراجعات وتقييمات لفرص خفض التكاليف.
 الإشراف على عمليات الإدارة المالية ، وتحديد الأهداف والغايات ، وتصميم إطار لتحقيقها.
 إدارة إعداد ميزانية الشركة.
 الاتصال مع مراجعي الحسابات لضمان الحفاظ على الرصد المناسب لأموال الشركة.
 تتوافق مع الإدارات الأخرى المختلفة ، ومناقشة خطط الشركة والاتفاق على المسارات المستقبلية التي يتعين اتخاذها.

المهارات

أثبتت الخبرة كمدير مالي
فهم واسع للاتجاهات المالية داخل الشركة وأنماط السوق العامة
مستخدم بارع لبرامج التمويل
مهارات شخصية قوية ومهارات الاتصال والعرض
قادرة على إدارة وتوجيه وقيادة الموظفين لضمان استخدام العمليات المالية المناسبة
فهم متين للإحصاءات المالية ومبادئ المحاسبة
المعرفة العملية لجميع التشريعات واللوائح القانونية
بكالوريوس / ماجستير في المالية أو المحاسبة
سيتم اعتبار المؤهل المهني مثل CFA / CPA أو ما شابه ذلك زائدًا
ستعطى الأفضلية للمرشحين من ذوي الخبرة من شركات مراجعة الحسابات الأربع الكبرى (KPMG ، PWC ، E & Y ، Deloitte) 
تفاصيل الوظيفة
منطقة الوظيفة الدوحة, قطر
قطاع الشركة مكاتب إدارة الشركات
طبيعة عمل الشركة صاحب عمل (القطاع الخاص)
الدور الوظيفي المحاسبة والتدقيق
نوع التوظيف دوام كامل
الراتب الشهري غير محدد
عدد الوظائف الشاغرة 1
المرشح المفضل ان يكون حاصل شهادة مهنية 
المستوى المهني إدارة
الشهادة بكالوريوس

التقديم على هذة الوظيفة على موقع بيت فى الرابط ادناه 
التقديم من هنا 

job description 

Provide financial reports and interpret financial information to managerial staff while recommending further courses of action.
 Advice on investment activities and provide strategies that the company should take
 Maintain the financial health of the organization.
 Analyze costs, pricing, variable contributions, sales results, and the company’s actual performance compared to the business plans.
 Develop trends and projections for the firm’s finances.
 Conduct reviews and evaluations for cost-reduction opportunities.
 Oversee operations of the finance department, set goals and objectives, and design a framework for these to be met.
 Manage the preparation of the company’s budget.
 Liaise with auditors to ensure appropriate monitoring of company finances is maintained.
 Correspond with various other departments, discussing company plans and agreeing on future paths to be taken.

skills

 Proven experience as a Financial Manager
 Extensive understanding of financial trends both within the company and general market patterns
 Proficient user of finance software
 Strong interpersonal, communication and presentation skills
 Able to manage, guide and lead employees to ensure appropriate financial processes are being used
 A solid understanding of financial statistics and accounting principles
 Working knowledge of all statutory legislation and regulations
 BS/MA degree in Finance or Accounting
 Professional qualification such as CFA/CPA or similar will be considered a plus
 Preference will be given to candidates with experience from the Big 4 auditing firms (KPMG, PWC, 
(E & Y, Deloitte
to apply for this job click here 

إرسال تعليق